الثلاثاء، يونيو 07، 2011

أنفاساً عـذبة





جميل ان تكون هناااك كلمات
مفعمه بالمشاعر الرائعه...الواعدة بالأمل والحنين ..
والتي تحمل زفرات من الحزن والألم والعتاب والتي مهم كانت عميقه تبقى جميله...

هناااااا....
قد .. تنطق الشفافيه...
قد.. تجّن العفويــــة...
قد.. يصمت القلب وينصت العقل...
هنااااا ....
تختزل الروح .. وتسافر الأحـــــلام... وتتمرد المشـــــاعر....
هنااااا ...
يولد الشوق ويموت الم...
هنااااا ...
قد تسمع صرخااات شجن صغير يحيي... او صرخااااات شجن كبير يمووووت...!!
هنااااا ....
انــــــا ....
بقلبي _ روحي_ حزني_فرحي_دمعتي وبسمتي....!!
هناااااا ....
انــــــا ....
بكل كهوفي المنسيه وفجر احـــــــلامي بشروقه وغروبه...!!
هناااااا ....
انـــــا ...
وكل من يحب ان يشاطر معي .. الشفافيه والنقــــاء .. البساطه والعفويه...
هنااااا ...
انـــفـــاســـــي العذبــه بـــدون حـــــد أو زمن محدد ...!!!


هناك 28 تعليقًا:

كريمة سندي يقول...

أنفاس عذبة رئعة خطها قلمك غاليتي خالص حبي لك

ammma يقول...

الأخت الكريمة "أسيل سندي " أسعد الله قلبك

أشكرك لإنضمامك لمدونتي وتشريفها بالزيارة.

وسعدت بزيارة مدونتك الرائعة


جميلة هذه الخاطرة....بحروفها الصادقة ....وبعفويتها العذبة

وبنقاء وبراءة قلبك الطاهر....


وعندما قرأت هذه الحروف ...تذكرت المثل الذي يقول " أبن الوز عوام"

وهنا أقول " أخت المتميزة مبدعــة"


فكم أنتِ مغبوطة بوجودأختنا واستاذتنا المتميزة "كريمة سندي" التي اضافت للمدونات رونقا وادبا
وتميزا منقطع النظير بحظورها المتأق دائماً...فكوني بالقرب منها وأغترفي من نبعها الصافي لتستفيدي في حياتك كلها...


****

أسال الله أن يحفظكِ
ويجمعك بمن تحبين في الدنيا على الخير والطاعةوفي الأخرة في جنة الفردوس.


دمت بسعادة في الدارين

mrmr يقول...

مدونه لذيذه والوانها متناسقه
ربنا يبارك لك فيها
ومنتظرين انفاسك العذبه تملى البلوجر بهجه وشجن والم وسعاده
لان هذه هى الحياه

مبرووووووووووووووووووووك

ريــــمــــاس يقول...

مساء الغاردينيا أسيل
هنا حرف ينبض بأنفاس الجمال
وروح تكتب الحرف بعذوبة ورقي
أهلاً بكِ في عالم التدوين
واهلاً بـ آل سندي :) "
؛؛
؛
سأكون بـ القرب
لروحك عبق الغاردينيا
كانت هنا
reemaas

الاحلام يقول...

موهوبه بالكلمات الرائعه الجميله اعتقد ان كتاب الرومانسيه الرائعه زادوا فى هذا اليوم دمتى مبدعه تقبلى مرورى وتحياتى الاحــــــلام

سواح في ملك الله- يقول...

اهلا بيكي

نورتي عالم المدونات

هنيئا لكي باختك الفاضلة

كريمة سندي

مصطفى سيف يقول...

الف مبروك المدونة الجديدة
استايل رائع وذوق عالي وامتزاج رائع بين الالوان التصميم رهيب
كلماتك جميلة تمتلكين اسلوبا وسردا جذابا
تحياتي لكي

أسيل سندي يقول...

أشكركم من كل قلبي فعطر كلماتكم الرقيقة جعل كل المدونة أنفاساً عذبة

أم يقول...

أنفاس عذبة رائعة سلمت أناملك الصغيرة تحياتي

Tamer Nabil Moussa يقول...

كلمات رائعة

تسلمى عليها اسيل

مع خالص تحياتى

قمرين يقول...

انفاس رائعة

تحياتى

زحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ يقول...

بدايةً رائعةً
نأملُ لكِ مزيداً من التقدمِ
ابداعُ تجلى هناَ
بوركتِ ياجليلةً

بنوتة يقول...

هلا بيكى اسيل نورتينا والله

انفاس جميلة وخطوط رائعة

تحياتى

الآمير أمير شهريار حسن الدين يقول...

كلمات جميلة وتنسيق اروع

تحياتى

د.ريان يقول...

مساء العطر سيدتي الراقية

وأهلاً وسهلاً بكم نورت بلوقر بكم

وبداية رائعة وجميلة ورقيقة

لكم أرق تحية وتقدير

$ سهى $ يقول...

مرحبا اسيل

كلام حلو كتير ومعبر

تحياتى

محمد الجرايحى يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فى أولى زيارتى أقدم تقديرى لهذا القلم النابض بالحياة

شخص يقول...

ماشاء الله تبارك الله ، قلم وثاب وحريٌ بالتشجيع لأنه يستحق ، خيالك ومفرداتك منتقاه وجميلة . ولكن هل ممكن أن يكون العنوان : أنفاسٌ عذبة ، أم أن ( أنفاساً ) أتت منصوبة في جملة في خاطرك ..!؟ ربي ينفعك بك الأمة .

رنداالجنوبيه يقول...

السسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته :

اسسيل انتي رائعه وقلبك جميل يحمل كما من المشاعر الصادقةوالودوده..

بدايه موفقه واصصلي ونحن معك ..

بارك الله فيك .

ورود يقول...

السلام عليك اسيل.ماهذا الرونق الذي من مدونتك يسيل.اظهرت فيها من الالوان والعبارات كل جميل.فكفاها من الزركشة وابهرجة على اناقتك دليل.

m.hallawa يقول...

السلام عليكم
كلامات عزبة رقيقة !!!!
تحياتي

عازفة الالحان يقول...

أهلآ أسِيل .,
قُدومِك فِي عآلم التًدوينآتْ .,
مُتنفساُ آخَر لقلوبنآ .,
لإننِي مُتأكِدة سأقرأ وأقرأ .
ولآ أمِل مِنكْ


سأنتِظر دوماَ أحرفِك

دُمتي بخير

سواح في ملك اللــــــــــــــــــه- يقول...

كل عام وانتي بخير اسيل

الجوكر يقول...

حرف يحمل عذوبة ماء السلسبيل

سوف اتابعكِ بشغف


تحياتى

د.ريان يقول...

بوح جميل ورائع اسيل الراقية

أسعدني المساء هنا

دمتم بكل ود

غير معرف يقول...

ثقافة الهزيمة .. عصابة البقرة الضاحكة 6‏

و فى حوار مع القيادى الأخوانى إبراهيم صلاح المقيم فى سويسرا منذ عام 1957 و نشرته جريدة المصرى اليوم فى 23 إبريل 2011 جاء فيه:

وما صحة ما بعض المواقع من أخبار عن رفض سويسرا عرضاً مصرياً لشراء بنادق قناصة وقت الثورة؟
- حدث بالفعل وحكاها لى أحد رجال المخابرات السويسريين فى حضور عدد من الشخصيات العامة، وقال أنه بعد أندلاع الثورة بيومين تقدم السفير المصرى فى سويسرا مجدى شعراوى، وهو صديق مقرب من «مبارك»، بطلب للحكومة السويسرية لشراء عدة آلاف من بنادق القناصة سويسرية الصنع بها تليسكوب يقرب لمسافة 1000 - 1500 متر، وجهاز يحدد المنطقة المطلوب أصابتها، وجهاز رؤية ليلية ويتم التصويب بدقة الليزر، وذخيرة مخصوصة وهى لا تُحمل باليد، ولكن لابد من تثبيتها على قاعدة ويُقدر سعر البندقية الواحدة بنحو 4000 دولار، ولكن الحكومة السويسرية رفضت الطلب.

الحكومة السويسرية أدركت كيف سيتم أستخدام تلك البنادق، وبالتالى رفضت أن يكون لها أى دور فى تلك العملية. و تحت عنوان " لواء شرطة : مبارك كان يتسلى بالشرائط الجنسية للفنانات" ...

باقى المقال فى الرابط التالى
www.ouregypt.us

و المقال به معلومات هامة عن عمر سليمان

Uouo Uo يقول...

thx

كشف تسربات المياة
غسيل خزانات
شركة نظافة عامة

Uouo Uo يقول...



thank you

سعودي اوتو